نجد بويز

هلا والله باخوي او اختي

ارجو منك ان تشوف المتدى ..~

وان اعجبك اتمنى ان تتكرم بالتسجيل
نجد بويز

فله , دردشه , , وناسه , لعب , راب , مصارعه كلها تجدها هنا

المواضيع الأخيرة

» اخــيـــرا فــيــديــو كـلـيــب AmaRap ( الله لا يفرقنا ) مع بلاتينيوم ريكوردز
الأحد أغسطس 26, 2012 11:31 pm من طرف بنوته كيوت

» البوم حلا الترك
الأحد أغسطس 26, 2012 11:30 pm من طرف بنوته كيوت

» تحميل برنامج Adobe Audition 1.5
الأحد أغسطس 26, 2012 11:29 pm من طرف بنوته كيوت

» قصه قدمي انظف ام وجهي
الأحد أغسطس 26, 2012 11:28 pm من طرف بنوته كيوت

» اختـــــــاار من 1 الـــــى 14...
الأحد أغسطس 26, 2012 11:26 pm من طرف بنوته كيوت

» انشوده كنت قاعده مره /ديمه بشار
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:37 am من طرف • MŖ.ğếf •

» توبيكات * هلالية *
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:34 am من طرف • MŖ.ğếf •

» نص كلمة وأنتم كملوها
الجمعة يونيو 24, 2011 2:09 am من طرف بنوته كيوت

» ~|| تـــغــطيـــة لــعــبــة wwe smackdown vs raw 2011 كــل الآخبـار عـن العبـة موجودة هنــآ ||~
الخميس يونيو 16, 2011 2:57 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    مدعى ألوهية يقول لأعضاء الفيس بوك:"اعبدونى استجب لكم"

    شاطر
    avatar
    • MŖ.ğếf •
    _…ـ-*™£آَلْآِدَآَرَةَ£™*-ـ…_
    _…ـ-*™£آَلْآِدَآَرَةَ£™*-ـ…_

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 124
    تاريخ الميلاد : 02/12/1990
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ممتاز

    مدعى ألوهية يقول لأعضاء الفيس بوك:"اعبدونى استجب لكم"

    مُساهمة من طرف • MŖ.ğếf • في السبت أكتوبر 23, 2010 8:38 pm


    جريمة إلحادية بالغة الخطورة، شهدها موقع الفيس بوك العالمى، حيث أسس أحد الملحدين موقعا سفيها يتجرأ فيه على الدين والعقائد، ويسخر فيه من الإسلام والمسلمين، فى واقعة لا نعرف لماذا يصمت عنها المسئولون عن هذا الموقع.

    «بعد وفاة آخر رسلى محمد، ولأنه لا يمكننى أن أبعث نبيا، قررت أن أتواصل معكم من خلال هذه الصفحة لكى أعلمكم بوجودى وأحقق لكم دعواتكم»، بالعبارة السابقة عرف مؤسس صفحة «الله» على موقع الفيس بوك نفسه منتحلا صفة الخالق عز وجل، وهو ما قابله أعضاء الصفحة الذين تخطى عددهم الـ15 ألف مشترك فى أيام قليلة، بآلاف التعليقات الرافضة لتطاوله على الذات الإلهية.

    مدعى ألوهية الفيس بوك بدا متخبطا فى العديد من أحاديثه مع رواد صفحته، ففى الوقت الذى اعترف فيه بإرساله الأنبياء وآخرهم محمد (صلى الله عليه وسلم)، إلا أنه عاد ليهزأ بأحاديث معيبة بحقلة الرسول الكريم، قائلا: «حبيبى ومصطفاى محمد يريد أن يجمع بعض الزوجات الجميلات»، متهماً إياه بـ«الشهوانى»، وأنشأ صفحة أخرى تحت اسم «الأنبياء»، كتب خلالها العديد من العبارات المسيئة على لسان عدد من الأنبياء من بينهم سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) وسيدنا موسى.

    وجد مدعى الألوهية، هجوما حادا ووصفة الآلاف بـ«الملحد»، وسط مطالبات مشددة بإغلاق الصفحات التى ينشرها على موقع الفيس بوك، فلم يسكت ورد بأنه بصدد تنزيل قرآن جديد على موقع الفيس بوك بنفسه بعدما رفض أحد الملائكة التابعين له تنزيل القرآن الجديد، مدعياً تحريف القرآن الحالى، لذا طالب من سماهم كتبة الوحى بجمع الآيات التى أنزلها فى هذه الصفحة حتى لا تتعرض للتحريف!!.

    مدعى الألوهية الإلكترونى حاول اتباع أسلوب الهزلية، وحمل تسفيها فى مكونها لآيات القرآن الكريم لم يقبله أحد، واتضحت مفاهيمه المغلوطة ففى الوقت الذى قال فيه «حرم عليكم الدخان والحشيش وأخذ مزتك إلى الكورنيش والذهاب إلى المطاعم وإعطاء البقشيش والجلوس فى العربية تحت كوبرى الجيش وحرم أيضاً الجاز والروك وعلى شاكيرا دونت لوك هذه آياتنا نتلوها عليك من خلال الفيس بوك»، عاد ليقول «أحل لكم البير والجون ووكر والذهاب إلى البارات ولعب البوكر والطائرات والسيارات حتى السكوتر والاشتراك فى بلاى بوى والكوتر»، و« وخلقت لكم إليسا وفى عينيها سواد.. تسر الناظرين وتمتع الأولاد.. لو تعدون نعمتى عليكم لا تستطيعون العداد».

    الردود المعارضة للصفحة ولمنتحل الألوهية وصلت إلى عشرات الآلاف، ورغم هذا لم تتحرك إدارة الموقع لإغلاقها ربما بدعوى حرية التعبير، ومعظم هذه الردود حملت سباباً لشخص منشئ الصفحة وطالبته بالكشف عن هويته.. ومنها تعليق لشخص يدعى عبدالله يقول: يا حقير، يا واطى، يانذل، يا سافل، يا قذر، يا زبالة، يا تافه، يا وقح، يا لقيط، يا اسما بلا مسمّى، أنت والله أحقر وأتفه من أن يُردّ عليك، عليك اللعنة، وعلى صاحبك الذى وسوس لك، وعلى من يعلم من أنت، ويتغاضى عنك، ولو كان لك ولو قدر قليل من الجرأة (خاصّة وأنك تجرّأت على ربّك)، فاكشف عن نفسك، وسوف أبحث عنك، وأكشفك، وسوف ترى ما أفعله بك، يا ذا الخزى والعار، إبليس اللعين أشرف منك (والله أشرف منك) لأنه لم يدّع الألوهية ولم ينازع ربّه فيها، هو فقط عصاه، ولكنه أعلم منى ومنك بـ (من هو ربّه)، وأنا أقول لك قريبا سوف يُكشف عنك اللثام، يا لئيم، يا وجه العجوز، يا درهما لا يجوز، يا من حذاؤه أشرف من وجهه، ومخبره أسوأ من منظره، يا لعين، تفوووووووووو عليك وعلى صاحب الفيس بوك الحقير الذى أدخل لنا القمامة المتعفنة بلغتنا العربيّة، هذا هو برهانى فى حقارتك وسفالتك وخسّتك ووضاعتك (فهات برهانك)، يا كلب (مع الاعتذار للكلب!)، يا نكرة دون تعريف ولا إضافة، يا مفعولا به دون فاعل، يا مؤخرة بلا مقدمة، يا نهاية بلا بداية، يا ذيلا مبتورا، يا كوزا مكسورا، يا فلساً محقوراً.. (هذه أسماؤك الحسنى التى تليق بك)، وأقول لكل زائر إلى هذه الصفحة، أين هم خبراء الهاكرز المسلمون والعرب؟ إذا كان الموقع يريد أن يفرض علينا هذا الفسل، ألا تقومون بما يستحقّه هذا الموقع؟.

    ليست هذه هى الطريقة الوحيدة التى تعامل بها زوار الصفحة مع منتحل الألوهية، حيث كتب عاشور الراوندى: علىّ النعمة انت إله زى العسل ودمك خفيف، ممكن مليون جنيه؟.
    هذه الأحاديث التى خرج بها منتحل الألوهية، أثارت سخط الآلاف أصحاب الأديان السماوية التى احتد موقفهم من التعليق السلبى على الصفحة الخاصة به، بل إنشاء جروب مضاد تحت اسم «الصفحة الخاصة محاربة صفحة من يدعى بأنه الله (أستغفرك ربى) لشن حرب عنيفة سعياً وراء إغلاق صفحة مدعى الألوهية على موقع الفيس بوك

    وحرف ايات الله الكريمة بسورة الكوثر

    {أِنَّا أعْطَيْنَاكَ الْكَوْثر (1) فَصَلِّ لِرَبِكَ وَاٍنْحَرْ (2) أِنَّ شَانِأَكَ هُوَ ألْأَبْتَرْ (3)}

    وقال الملعون Evil or Very Mad

    انا اعطيناك الوسكي . فلا تخطه مع البيبسي . ان الوسكي الذ من البيبسي

    وشوفوا الزق وش سوى بالفوتشوب




    انشروا الرساله لعل الله يكثر من حسناتكم
    ويمحو من سياتكم
    avatar
    بنوته كيوت
    _…ـ-*™£نَجّْدَآَوِّيْ فـَعَّآَلْ£™*-ـ…_
    _…ـ-*™£نَجّْدَآَوِّيْ فـَعَّآَلْ£™*-ـ…_

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    الموقع : السعوديه
    العمل/الترفيه : العب والمساعده
    المزاج : كويسه

    رد: مدعى ألوهية يقول لأعضاء الفيس بوك:"اعبدونى استجب لكم"

    مُساهمة من طرف بنوته كيوت في الجمعة يناير 07, 2011 4:14 pm

    والله العظيم أنه كلب الصراحه

    ومشكور عالخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 9:02 pm